السودان يشارك في الدورة 38 لمجلس وزراء الإسكان العرب بالأردن

الخرطوم : محمد مصطفى

يشارك السودان في فعاليات الدورة رقم (38) لمجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب والذي تستضيفه العاصمة الأردنية (عمان) خلال الفترة من الرابع عشر الي السادس عشر من ديسمبر الجاري.
و يقود وفد السودان الدكتور الهادي ادريس ابو ضفائر الأمين العام للصندوق القومي للاسكان والتعمير المكلف والخبير الوطني الدكتور مهندس أكرم الخليفه.
ومن المقرر ان تناقش الدورة عدداً من الموضوعات بجانب مناقشة عدد من القرارات التي تم التوصل اليها خلال اجتماعات المكتب التنفيدي لمجلس وزراء الإسكان العرب الذي كان قد عقد بالقاهرة في هذا الشأن.
ويقدم الدكتور ابو ضفائر كلمة السودان في اجتماعات الاردن ممثلاً لوزير التنمية العمرانية والطرق والجسور متحدثاًعن تجربة السودان في مجال الإسكان والتعمير و أولويات المشروعات المطلوب تنفيذها خلال الفترة الانتقالية وأبرز التحديات بجانب تحديد أوجه التعاون المشترك المطلوب مع الدول العربية وغيرها والاتحادات والمنظمات ذات الصلة.
كما سيتضمن برنامج زيارة وفد السودان للاردن والذي يستغرق عدة ايام بحث تفعيل التعاون مع الأردن والوفود العربية المشاركة في الاجتماعات وكيفية التوسع في مشروعات الإسكان خاصة المناطق المتاثرة بالنزاعات والكوارث الطبيعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.