جمارك بورتسودان تستقبل القادمين للمدينة وتوفير الخدمات الغذائية والطبية 

الخرطوم : سودانية نيوز

بإشراف وتوجيه مباشر من مدير قوات مدير الجمارك الفريق شرطة حسب الكريم آدم النور قامت قوات الجمارك بدائرة جمارك البحر الأحمر بتشكيل لجنة لاستقبال القادمين من الخرطوم وتقديم خدمات الترحيل والاعاشة والخدمةالطبية كذلك.
وقال مدير قوات الجمارك أن الشرطة السودانية تقف جنبا إلى جنب مع المواطن وتقديم كافة الخدمات للمواطنين، موضحاً أن اللجنة لخدمة القادمين وتقديم خدمات الاستضافة والترحيل والاعاشة والخدمات الطبية ،وأن هذا العمل يأتي في اطارالمسؤلية المجتمعية للجمارك داعياً المولي عز وجل أن يحفظ البلاد والعباد وان ينعم السودان بالامن والاستقرار.

من جانبه أوضح مدير دائرة جمارك البحر الأحمر اللواء هاشم محمد أحمد الخليفة أن اللجنة تعمل وفق تناغم وانسجام تام وقد قامت بفتح نادي الجمارك بمدينة بورتسودان لاستقبال العائدين من الخرطوم وتوفير الترحيل من خلال عدد من الحافلات لنقل القادمين إلى داخل مدينة بورتسودان بجانب الاعاشة وتوفير مياه الشرب. من محطة اروينا لتحلية المياه التابعة للجمارك كما اكد استعداد جمارك البحر الاحمر وضع كافة امكانياتها لخدمة المواطنين

وأشار هاشم الي توفير وحدة علاجية مجانية (أطباء ممرضين وتقنين ) وعربة إسعاف لاستقبال الحالات المرضية وتقديم يد العون لكافة القادمين الي مدينة بورتسودان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.