جولات ماكوكية لمدير قوات الجمارك لتذليل معوقات سير العمل بميناء عثمان دقنة

متابعات : سودانية نيوز

عقد مدير الجمارك الفريق شرطة حسب الكريم ادم النور إجتماع بميناء سواكن بمدينة عثمان دقنة نوه سعادته بزيادة الجهد والإلتزام بالضوابط التي تنظم العمل الجمركي وتقوم بتبسيط وتسهيل حركة التجارة وفرض الرقابة على البضائع والسلع، كما وعدا بالإسراع بحل كافة المشاكل والمعوقات، منوها الي أن الجمارك في كل إداراتها ومحطاتها تعمل على الإنسجام التام مع المجتمع المحيط بها في كل البلاد.
هذا وقد حضر الاجتماع مدير الإدارة والسادة مدراء الأفرع والشعب بجمارك الميناء.
كما قام الفريق النور والوفد المرافق له بمدينة بور تسوان بجوله تفقدية داخل الميناء عثمان دقنة بكشف الفواكه (البرادات) والرصيف ومنطقة الإفراج المؤقت وصالة القدوم واستمع سعادته إلى شرح مفصل عن الخدمات التي تقدم بالميناء بالإضافة للمشاكل والمعوقات التي تأثر في تبسيط وتسهيل الإجراءات الجمركية، كما تفقد غرفة مكافحة التهريب الخاصة بالرادار البحري وأطلع من خلالها على آليات سير العمل وذلك من خلال شرح وافي لهذه التقنية.
وقد كان في استقبالهم مدير إدارة جمارك ميناء عثمان دقنة العميد شرطة محمد الحسن عباس الذي رحب بالفريق ادم النور والوفد المرافق له.
كما قام سعادته بجولة تفقدية لدائرة جمارك البحر الاحمر حيث زار مستوصف العقيد عثمان صالح الطبي والذي يتبع لقوات الجمارك ويقدم خدمات طبية للمنسوبين وكافة إنسان الولاية وذلك في إطار المسؤولية المجتمعية للجمارك تجاه المواطنين، كما قام سعادته بزيارة إلى مدرسة الفريق د. بشير الطاهر (بنين/بنات) بمنطقة (هدل) والتي تم إنشاؤها لتقدم خدمة التعليم لأبناء المنسوبين
وشملت زيارته التفقدية محطة الجمارك لتحلية مياه الشرب والتي تقدم خدمة لمجتمع الولاية
وفي ختام زيارته تفقد جمارك مطار بورتسودان و وقف على سير العمل به مشيداً بدور منسوبي قوات الجمارك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.