مدير قوات الجمارك في زيارة إلى ولاية البحر الأحمر

الخرطوم : سودانية نيوز

وصل صباح اليوم السبت، مدير قوات الجمارك، الفريق شرطة حسب الكريم آدم النور إلى ولاية البحر الأحمر في زيارة رسمية، يرافقه اللواء شرطة مزمل علي عباس مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب واللواء شرطة بابكر يوسف بابكر مدير الإدارة العامة للإلتزام والتسهيل والعميد شرطة بابكر محمد قسم الله أمين عام صندوق مال الخدمات والعميد شرطة عبدالرحيم عيسى أمين عام صندوق مال الضمان الإجتماعي والعميد شرطة جمال عابدين مدير إدارة المخاطر ولفيف من السادة الضباط وكان في استقباله بمطار بورتسودان اللواء الركن محمد عثمان محمد حمد قائد المنطقة العسكرية و اللواء شرطة (حقوقي) د. نصر الدين محمد فضل المولى مدير شرطة ولاية البحر الأحمر واللواء شرطة (حقوقي) هاشم محمد أحمد الخليفة مدير دائرة جمارك البحر الأحمر ولفيف من ضباط الولاية.

والتقي سيادته والوفد المرافق له والي ولاية البحر الأحمر الأستاذ فتح الله الحاج أحمد بمكتبه بأمانة حكومة الولاية وأشاد الوالي بالتنسيق الكامل بين كافة وحدات الشرطة والأجهزة الأمنية المختلفة والذي بدوره يعمل على حفظ الأمن والإستقرار بالبلاد.
وأفاد مدير قوات الجمارك أن الزيارة لولاية البحر الأحمر تأتي لأهمية الولاية الاقتصادية بإعتبارها ثغر السودان، مفصحاً عن تقديم أحدث التقنيات الحديثة في الموانئ متمثلة في أشعة قاما الأمريكية التي تستخدم في كشف البضائع وتزيد من الرقابة الإلكترونية وسرعة الإجراءات بجانب برنامج التتبع الإلكتروني، وأشاد سيادته بالتعاون والتنسيق الكبير بين مكونات لجنة أمن الولاية الذي ينصب في مصلحة الوطن والمواطن.

وفي ذات السياق ترأس مدير قوات الجمارك الفريق شرطة حسب الكريم آدم النور إجتماع بدائرة جمارك البحر الأحمر بحضور مدير الدائرة ومدراء الإدارات والأفرع بدائرة جمارك البحر الأحمر، ومن خلال الإجتماع تم مناقشة العديد من المواضيع التي من شأنها تسريع العمل الجمركي وتنصب في مصلحة رفعة الإقتصاد الوطني.
وتفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) أن الزيارة تأتى ضمن الزيارات التفقدية التى يقوم بها السيد مدير قوات الجمارك للموانئ والمحطات الجمركية بالولايات المختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.