اتفاقية شراكة بين أكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية وشرق دارفور

الخرطوم- أيمن محمود

وقعت ولاية شرق دارفور، ممثلة في الإدارة العامة للاستثمار والصناعة والتعدين بوزارة المالية، اتفاقية شراكة مع أكاديمية الخرطوم للعلوم الإدارية في مجال التدريب وبناء القدرات .

ووقع عن جانب الأكاديمية المدير العام خالد إبراهيم عثمان، وعن جانب الولاية مدير إدارة الاستثمارعادل عبد الرحمن علي أحمد، وذلك على هامش المشاركة في فعاليات معرض الخرطوم الدولي في دورته ال40 بأرض المعارض ببري، التي انتهت مساء ( الثلاثاء ).

وأكد مدير عام أكاديمية الخرطوم للعلوم الادارية، خالد إبراهيم عثمان، إن الأكاديمية لديها باع طويل وخبرات كبيرة في التدريب بالإضافة إلى وجود بيئة تدريبية مهيئة ومتكاملة، مرحبا بالاتفاق مع الإدارة العامة للاستثمار والصناعة والتعدين بشرق دارفور، مشيرا إلى أن التنمية الاجتماعية هي معول الاستثمار والناتج من الاستثمار.

وقال خالد في تصريحات صحفية عقب التوقيع على الاتفاق ، بحضور قيادات الاكاديمية والإدارة، ” ليس هناك استثمار بدون تنمية ورفع كفاءات وتطوير للأداء، وأضاف ” حتى ينجز الاستثمار بالصورة الطبيعية والمثلى التي تمثل الجودة الشاملة.

وأكد خالد أن أبواب الأكاديمية مفتوحة لإدارة الاستثمار في كل الدورات النوعية والعامة والجدران وكل مايخدم إنسان شرق دارفور.

وأشار خالد إلى أن الأكاديمية تزخر بالإمكانيات مع وجود الخبرات في برامج التدريب المختلفة.

 

من جانبه رحب مدير إدارة الاستثمار والصناعة والتعدين عادل عبد الرحمن ، بالشراكة مع الأكاديمية، وقال إن الخطوة تتيح مجالات التدريب لكل كوادر الإدارة في الأكاديمية، خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن إدارته قامت بعمل تدريب نوعي محلى، ولكن هذه الشراكة تعزز عمليات التدريب لمنسوبي الإدارة .

الجدير بالذكر، أن الأكاديمية أيضا
وقعت مذكرة تفاهم مع المفوضية العامة للاستثمار بولاية القضارف، في مجال التدريب وبناء القدرات .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.