الأمين العام لديوان الزكاة : القوات المسلحة خط أحمر

أم براكيت العسكرية: عبد القادر ابو البشر

تفقد والي ولاية القضارف محمد عبدالرحمن محجوب والأمين العام لديوان الزكاة مولانا إبراهيم موسة عيسى والوفد المرافق لهم
تفقدوا الصفوف الأمامية للقوات المسلحة المرابطة بمناطق الفشقة الكبرى بمنطقة أم براكيت المستردة التي كانت تقع تحت إحتلال القوات الأثيوبية حيث أشاد والي الولاية بمجهودات القوات المسلحة التي تسهر من أجل أن يهنأ ويأمن الوطن والمواطن بنعمة الأمن والاستقرار .. وأشاد سيادته بالوقفة الوطنية الكبيرة التي وقفها ديوان الزكاة في دعم وإسناد مستشفى أمبراكيت العسكري والذي يستفيد منه كل المواطنين بالمنطقة.. كما شكر السيد الوالي الأمين العام لديوان الزكاة لتبرعه السخي بمبلغ 7 مليون جنيه وعدد (7) ماكينات كبيرة للطوب الحراري للإستفادة منها في إعمار المنطقة

ومن جهته ثمن الأمين العام لديوان الزكاة دور القوات المسلحة الكبير في الذود عن الوطن .. وحيا كل الجنود البواسل المرابطين في كل ربوع الوطن الحبيب. وترحم على كل أرواح شهداء الواجب أينما كانوا.
وأكد مولانا/ موسي أن ما قدمته الزكاة من إسناد للقوات المسلحة ما هو إلا حق شرعي كفله لهم الدين الحنيف.ََ..
وشدد الأمين العام علي أن القوات المسلحة السودانية ستظل خط أحمر وصمام الأمان لهذه البلاد، ومن أراد أن يعرف تضحيات القوات المسلحة ندعوه لزيارة الفشقة

وأكد عيسى أن الجندي السوداني لا ينتمي إلى أي حزب أو جماعة لذلك من الواجب علينا الوقوف معه ودعمه لأداء رسالته  وأننا ما خلقنا في هذه الدنيا إلا لنعمر الأرض.. وهذا الجيش هو الجهة الوحيدة من بعد الله تعالى التي تحمينا لإعمار الأرض.
وأوصي مولانا جميع المرابطين بتقوي الله مؤكدا صبرهم وتوكلهم على الله سيكون أجره الأعظم عند الله تعالى.. ولن يصيبهم إلا ما كتب الله لهم .. وفي ختام حديثه أكد مولانا أن هذه الزيارة تجسد شعار ومعنى (جيش واحد شعب واحد)

ومن جهته حيا اللواء الركن الطاهر أحمد سمبو.. قائد الفرقة الثانية مشاه حيا كل الضيوف القادمين من المركز وعلى رأسهم الأمين العام لديوان الزكاة وأكد سعادته بتماسك كل القوات المرابطة بالفشقة الكبرى والفشقة الصغرى وحياهم جميعأ على الصمود والإستبسال في حماية البلاد.
وحيا اللواء سمبو مجهودات الزكاة في إستقرار المنطقة بدء من مشروعات زراعة الفقراء والمساكين على الشريط الحدودي وحتى إكتمال المرحلة الثانية لمستشفى أم براكيت العسكري ونحن عاجزون عن الشكر وجزاكم الله عنا كل خير.
وأكد سمبو ان كل الأراضي المستردة ستعود لسابق عهدها وأفضل لتكون قبلة لكل المستثمرين إن شاء الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.