عصابة (9) طويلة تُنهي حياة مسؤول حكومي

كتب : سعيد يوسف

لقى المهندس طاهر عيسى جعفر المعروف بين عشيرته ومواطني مدينة بورتسودان” طاهر إيرا أمريكي” مصرعه ويشغل منصب مدير إدارة المياه بالقطاع الجنوبي في مدينة بورتسودان.

وتعود تفاصيل جريمة القتل التي دارت أحداثها يوم أمس السبت في منطقة حي الميرغنية جنوب مدينة بورتسودان إلى إقدام مجموعة من عصابات مايعرف محليا بعصابات (9) طويلة إلى نهب المجني عليه هاتفه الجوال وأفاد( التيار) أحد ذوي المجني عليه حسب ما وردت إليهم من أنباء بأن المجني عليه قاومهم دفاعا عن نفسه وماله إلى أن سدد له القتلة عدد (5) طعنات قاتلة بالسكاكين إلى أن سقط مقتولا مضرجا في دمائه ولاذو بالفرار.

يذكر بأن أعداد كبيرة من المشيعين وارت الثرى لجثمان الفقيد بمقابر السكك حديد بعد إكتمال إجراءات المشرحة بمستشفى بورتسودان وندد غاضبون بضرورة حسم تلك الظاهرة التي أصبحت في تمدد وإنتشار في ظل غياب السلطات التي تحد من تلك الظاهرة وطالب آخرون بإغلاق الطريق القومي تعبيرا عن رفضهم من تقاعس السلطات في القضاء على تلك الظاهرة المتسعة يوما بعد آخر.

وأفادت متابعات( التيار) بأن سلطات شرطة المباحث المركزية والمحلية في مدينة بورتسودان تحركت و كونت فرقها للبحث عن القتلة حتى كتابة هذا الخبر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.