مطاعم زنغنا تقدم وجبات لمصابي النيل الأزرق

الخرطوم : كونتا
في خطوة تكالفية وطنية علت على العنصرية والجهوية تكفلت مجموعة مطاعم هاي زنغنا للاقاشي والمشويات بتوفير وجبات غذائية متكاملة وعصائر طازجة ومياة صحة لمصابي أحداث إقليم النيل الأزرق ومرافقيهم بمستشفى امدرمان التعليمي الذي يتلقون فيه علاجهم بجانب اسهام المجموعة في توفير بعض العلاجات للمصابين.
وقال المدير الإداري لمجموعة محمدعمرسيداحمد مطاعم زنغنا ان هذا البرنامج الخاص بالعناية بمصابي النيل الأزرق سيتواصل ليشمل كافة المستشفيات التي يتلقى فيها مصابي أحداث النيل الأزرق علاجهم في مستشفى بحري التعليمي وبقية المستشفيات وأكد أنهم يقدمون هذه الوجبات حتى يتم شفاءهم وذلك في إطار المسؤلية المجتمعية والوطنية لمجموعة مطاعم زنغنا بالعاصمة متمنيا عاجل الشفاء للمصابين والرحمة والمغفرة لشهداء الأحداث.
فيما اشار يحى يعقوب مدير التسويق بالمجموعة انهم بذلك يشاركون إخوانهم المصابين محنتهم وتخفيفها بأننا كل أبناء الوطن الواحد وزاد قائلا انهم سوف يواصلون هذا المشروع الانساني.
وفي منحي آخر يبذل الطاقم الطبي بمستشفى امدرمان جهداً كبير لتوفير وسائل العلاج للمصابين من أدوية ومستهلكات طبية فضلاً عن الرعاية الطبية الخاصة التي طاقم الجناح الخاص للمصابين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.