عفوا البرهان، حميدتي، حمدوك… وحدة السدود تملك البلدوزرات والحفارات لا الكلاش والدوشكات

ابراهيم شقلاوي

نحن في وحدة السدود لانملك دوشكا او كلاش او قرنوف بل نملك البلدوزرات Bulldozers والحفارات Excavators والاقلام والحواسيب التي تعين على البناء والإنجاز ونهضة البلاد كذلك نملك الارادة الصادقة التي يحاولون كسرها رغم أنها تمثل شباب السودان المتطلع للنهوض والمستقبل الواعد منذ فجر الاستقلال وحتى يومنا هذا.
ياسادتي هاهو مسلسل الهدم والتفكيك والتشريد مستمر دون أن تحركوا ساكن فقد بلغ عدد المفصولين بكشوفات اليوم (438) ويمضي التشريد لاستكمال العدد حتى (520) خلال الأيام القادمة.، بالله عليكم لماذا هذا الصمت المريب السنا رعيتكم الا يسالكم الله عنا وانتم قد وليتم أمرنا.
ماهو ذنب اهل وحدة تنفيذ السدود حتى يجدوا منكم كل هذا الصمت الفاجع هل لأنهم قدموا للشعب السوداني سد مروي، وتعلية الروصيرص، وستيت وأعالي عطبره، ومياه القضارف، بجانب منظومة الطرق والجسور، والمطارات، المدن السكنية، والمستشفيات ، ومشروعات حصاد المياه التي ساهمت بصورة مباشرة في عودة النازحين واحتواء النزاعات القبلية وتوطين المرعي وتوفير مياه الشرب للإنسان والحيوان والزراعة لاسيما في دارفور وكردفان وغيرها..،
سيذكر التاريخ لكم ذلك وسنظل ندفع عن حقوقنا بالقانون وسيظل الفرق شاسع بين المواطن المتطلع لخير شعبه والناس أجمعين وبين غيره الذي يرهن كل شي لأجل الدراهم والدنيا.. وأفوض أمري لله.


 

التعليقات مغلقة.