الممشى العريض.. خالد أبو شيبة يكتب: الهلال لا يستحق هذا الهوان
يؤلمني كثيراً حين يسألني بعض الأهلة وأكثرهم نبلٱ ووفاءً: ماذا يحدث في الهلال؟ ولماذا كل هذا الغضب؟ وحين يأتي السؤال من رجل بقيمة الأستاذ عقاد عبد الغني ذلك القطب الهلالي الفخيم الذي منح ناديه وقته وماله وفكره ومكتبه ومحبة قلبه دون…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...