أكثر من زاوية.. بهاء الدين أحمد سيد يكتب: مستشفى المك نمر… خسارة الإسم والمبني(1)
في مطلع العام 2002م حينما تم تدشين مستشفي المك نمر الجامعي بمدينة شندي، مثل هذا المرفق نقطة محورية مهمة في تقديم الخدمات الطبية، ونجح بالفعل في توطين العلاج، كما أسهم بصورة لافتة للانتباه من الحد من السفر للعاصمة الخرطوم طلباً للعلاج…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...