جامعة الأحفاد للبنات تعلن العودة إلى أم درمان وبدء مرحلة إعادة الإعمار وإستئناف العمل من مقرها…
متابعات : سودانية نيوز
أعلن البروفيسور قاسم بدري، رئيس جامعة الأحفاد للبنات، عودة الجامعة إلى مقرها الرئيسي بمدينة أم درمان، وبدء مرحلة إعادة الإعمار والتأهيل استعداداً لاستئناف العمل من الحرم الجامعي خلال الفصل الدراسي المقبل، داعياً…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...