ربك : عبدالله العسيلي
دشن الدكتور عزالدين حسين محمد علوان المدير العام الوزير المكلف لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بالولاية صباح اليوم بمستشفي الشرطة بربك انطلاقة مخيم السمع الذي تنظمة منظمة محراب للسلام والتنمية بالتعاون مع منظمة كتيرةالاستشارية لرعاية الاسر والطفل ومركز ريم للسمع و وزارة الصحة بالولاية بحضور الاستاذه هاجر حسن إبراهيم رئيس منظمة محراب للسلام والتنمية والمقدم عبدالرحيم حسن المدير الإداري لمستشفي الشرطة بربك
وقد اوضح الدكتور عزالدين في تصريح صحفي بان المخيم يأتي في إطار اهتمام الوزارة بتقديم الخدمات الصحية للمواطنين وتقليل تكلفة العلاج وأشار الي ان المخيم يستهدف المواطنين الذين يعانون اطراب في السمع ويشمل كشف وتركيب سماعات طبية بالمجان ويستمر المخيم يوم واحد بكل من مستشفي كوستي غدا الثلاثاء ومستشفي الدويم يوم الأربعاء ومستشفي القطينة يوم الخميس وان المخيم برعاية والي النيل الأبيض المكلف الاستاذ عمر الخليفة عبدالله مناشدا المواطنين بالاسراع في التسجيل ومقابلة الاطباء للاستفادة من المخيم خاصة وان السماعات غالية جدا
من جانبة إشارة الأستاذة هاجر الي ان المخيم يهدف الي قياس وتركيب سماعات اذن من أجل مساعدة المواطنين وان السماعات غالية جدا وبالمجان واعربت عن شكرها لوالي النيل الابيض المكلف ووزير الصحة المكلف وجميع الشركاء من واكدت مواصلة المخيمات بولاية النيل الابيض