متابعات : سودانية نيوز
استقبل بروفيسور خالد عبدالرحمن نائب مدير الجامعة اليوم 21 /6 بمكتبه بإذارة الجامعة بالعاصمة الخرطوم بالامين العام للمجلس القومي للسكان الدكتورة /بثينة حسين محمد. .وذلك في ايطار التعاون والشراكات الذكية بين الجامعة والمؤسسات المجتمعية الأخرى . وشدد الأمين العام على ضرورة وجود مذكرة تفاهم او اتفاقية بين الطرفين وخاصة في مجال الدراسات والبحوث السكانية والانثربولجية والتوعية السكانية في شكل علمي متطور مسرحي ودرامي بالاحتفال باليوم العالمي للسكان الذي يصادف يوم 10 يوليو الجاري.
وبدوره شكر المدير المكلف بالجامعة بروفسور خالد عبدالرحمن شكر الأمين العام للسكان لاختياره جامعة النيلين وقدم لهم تنويرا عن الجامعة وكلياتها وتخصاصاتها المختلفة وانشطتها وانفتاحها على المجتمع وضرورة توقيع مذكرة تفاهم بين الجامعة والمجلس القومي للسكان