برعاية منتجع درة وادي النيل وبنك الخرطوم تكريم الدفعة السادسة من( on air)

الخرطوم : سودانية نيوز

كرمت اللجنة المنظمة لمهرجان على الهواء الاعلامي (on air ) خريجي الدفعة السادسة وذلك مساء السبت بمنتجع درة وادي النيل .
احتفالية التكريم التي جاءت برعاية كريمة من منتجع درة وادي النيل وبنك الخرطوم حظيت بتغطية متميزة من الشريك الاعلامي قناة النيل الازرق وشهدت حضورا انيقا من الخريجين واسرهم واصدقائهم.
اشتملت احتفالية التكريم على العديد من الفقرات التي قدمها خريجو الدفعة السادسة وكشفت عن امتلاكهم لمواهب اخرى الى جانب الاعلام وخاصة الشعر والغناء .
ويجيء تخريج الدفعة السادسة بعد استكمالها لفترة تدريبية متكاملة في مجال قراءة نشرات الاخبار وتقديم الحوار وإعداد التقرير .
وكانت مسابقة (on air ) التي شارك فيها مجموعة متميزة من خريجي الدفعة السادسة وبثتها قناة النيل الازرق قد انتهت بوصول كل من احمد محمد ادم ومصعب شرف الدين واسراء مصطفى ومحمد فتح الرحمن الى المرحلة النهائية وتوج خلالها احمد محمد ادم نجما للنسخة السادسة .
وأشاد الرئيس التنفيذي لمنتجع درة وادي النيل دكتور احمد محمد احمد الشيخ ببرنامج اكتشاف المواهب التلفزيونية في تقديم البرامجية المختلفة ، وأكد الشيخ رعايته لاكتشاف المواهب الشابة في كل المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية بالإضافة للمواهب الرياضية والفنية وقال إن السودان يذخر بالعديد من المواهب التى تساعد في رفعة السودان و تطوره في كل المناحي، وأضاف أن الشباب يملكون المقدرة على الارتقاء بالسودان اذا وجدوا التدريب والتأهيل الكافي.
يذكر ان لجنة تحكيم الموسم السادس حملت توقيع نجوم الاعلام دكتورة سلمى سيد والأستاذ شكرالله خلف الله والأستاذ طارق كبلو والدكتورة عفراء فتح الرحمن .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.