اعلاء للقيم الوطنية سوبا تحتفل بالذكري السابعة والستين لاستقلال السودان

الخرطوم : النجومي الزبير
نظم ملتقي شباب سوبا الاصل بالتعاون مع الاكاديمية العليا للدراسات الاستراجية والامنية امس امسية وطنية كبري احتفالا بالذكري السابعة والستين لاستفلال السودان المجيد بمركز شباب سوبا غرب

وابدي اللواء عبد العزيز خالد ممثل اكاديمية الدراسات العليا والاستراتيجية والامنية خلال كلمتة في فاتحة الاحتفال استعداد الاكاديمية لتقديم الدعم لكافة المناشط والفعاليات التي تنظمها منطقة سوبا مشيدا بشباب المنطقة ودورهم الفاعل والواعي معبرا انهم يسلكون مسلك الرعيل الأول من آبائهم واجدادهم مثمنا الرصيد المعرفي الكبير الذي يتمتعون به ويوظفونه لمصلحة منطقتهم
ومن جهتهم أكد ملثقي شباب سوبا في كلمتهم الإفتتاحية ان تلك الفعالية الهدف منها غرس القيم الوطنية لدي الشباب واستشعار عظمة الاستقلال وثعميق حب الوطن في قلوبهم باعتبارهم صناع المستقبل

وأشاد الدكتور صالح الحبو مدير ادارة الشباب بالدور الكبير لشباب ملتقى سوبا في أحياء المنطقه من خلال الأنشطة الثقافية والإجتماعية والدور التوعوي للحد من المخدرات وانتشارها
هذا وقد حضر الحفل عدد كبير من مواطني واعيان منطقة سوبا وعدد كبير من ممثلي الجهات التنفيذية النظامية
وقد تخللت الحفل جرعات توعوية عن المخدرات قدمتها الدكتورة لبني محمدعلي الخبير الاستراتيجي ومستشارة علاج الادمان بمنظمة بت مكلي كما تخلل الحفل ايضا فقرات درامية واغاني وطنية وفقرات في الشعر والادب قدمها الموهوبون من ابناء المنطقة