وزير مالية بحر ابيض يسجل زيارة للكابتن والمدرب محمد زكريا

ربك : عبدالله العسيلي

سجل الاستاذ فتح الرحمن أبوبكر هارون وزير المالية المكلف بولاية النيل الابيض زيارة الي المدرب والكابتن محمد زكريا بمنزله بربك عقب عودتة من الخرطوم بعد رحلة علاجية رافقة فيها قسم الباري علي الركز ممثل وزارة الشباب والرياضة والعمدة عثمان الزبير والمدرب النور وقد أعرب محمد زكريا عن شكرة للوزير وقال إن الزيارة كان لها أثر كبير في نفسة وخففت عنة الكثير من الآلام
من جانبة قال وزير المالية ان الزيارة تأتي في إطار العلاقة الاجتماعية والدور الكبير للمدرب محمد زكريا في مجال الرياضة بعد ان أثر الساحة الرياضية بفنة لاعبا ومدرب وأشار الي ان الرياضة جسر للمحبة والسلام والعلاقات الاجتماعية وأشار فتح الرحمن الي الترابط والتجانس بين مجتمع ربك الرياضي ودعا الرياضين للتكاتف والتعاضد والتعاون من أجل النهوضة بالرياضة بالمدينة