ربك : عبدالله العسيلي
استقبال مهيب من جماهير مدينة ربك لوزير المالية المكلف بالولاية الأستاذ فتح الرحمن أبوبكر هارون في مباراة حي العرب والهلال التي شهدها استاد ربك بحضور الاستاذ عمار الصادق رئيس اتحاد الكرة بربك والاستاذ والاستاذ الجيلي قرشي مدير السباب والرياضة بربك والصادق الاستاذ الصادق النصيبة رئيس نادي حي العرب والاستاذ هبيلة قطية مدير ادارة الموظفين العموميين والعمدة عثمان الزبير رائع من نادي حي العرب وقهوة ربك للوزير وفاء وعرفانا لدورة الكبير في دعم الرياضة بربك كيف لا يكرم فتح الرحمن وهو أصبح احد الرموز الرياضية بربك وأكثر المسؤولين حضور ومشاركة لكل فعاليات الرياضين بربك وقد أعرب الوزير عن سعادته بوجودة وسط القاعدة الرياضية بربك وقال إن مجتمع ربك الرياضي مجتمع مترابط ومتماسك ومنسجم وعلي قلب رجل واحد مما يدل علي تطوير الرياضة وتقدمها بالمدينة وتعهد وزير المالية اهتمامة بالبنية التحتية لأستاذ ربك خاصة نجيل الملعب واعرب عن شكرة لنادي حي العرب وقهوة ربك لتكريمهم له وهو قلادة شرف يعتز بها وقال وزير المالية المكلف ان قهوه ربك تعتبر صرح شامخ وملتقي وملاذا ومقرا يجمع كل الرياضين بربك محييا الاستاذ إسحق أمام مدير القهوة وطاقمة المعاون له
الاستاذ الصادق النصيبة رئيس نادي حي العرب أعرب عن شكرة لوزير المالية لحضورة الدائم لكل الفعاليات الرياضية بربك وهذا ان دل يدل علي اهتمام الوزير بقضايا الرياضة ودورها الرئد وان تكريمة لم يأتي من فراغ بل لدورة الكبير في دعم الرياضة واكد النصيبة ان القطاع الرياضي العريض سوف يكون داعيا لمشروعات التنمية ودعا النصيبة الوزير لدعم أندية ربك المشاركة في المباريات القومية ودعم بقية أندية ربك بدرجاتها الثلاثة .
الجدير بالذكر ان حي العرب حقق فوزا غاليا على الهلال بهدف علاء الدين