رعاية الطلاب يبشر بتوفير خدمة الانترنت المجانية بكل داخليات البلاد

الخرطوم : سودانية نيوز

أكد عضو مجلس السيادة الانتقالي الدكتور عبدالباقى عبدالقادر الزبير دعم الدولة لبرامج الصندوق القومي لرعاية الطلاب باعتبارهم إحدى الشرائح المهمة لنهضة البلاد وتقدمها .

وشدد عبد الباقي، خلال لقائه بالقصر الجمهوري اليوم، الأمين العام للصندوق القومي لرعاية الطلاب، البروفيسور عصام عباس كرار، على ضرورة تهيئة البيئة المناسبة للطلاب ، من سكن وداخليات، وتقديم الخدمات الضرورية لهم من أجل استقرارهم وزيادة تحصيلهم الأكاديمي.

الى ذلك أوضح الأمين العام للصندوق القومي لرعاية الطلاب، في تصريح صحفي، ان عضو مجلس السيادة، اطمأن على جاهزية الداخليات لاستقبال الطلاب. وأشاد بالإهتمام الخاص الذي يوليه دكتور عبدالباقي، لملف الطلاب وتقديم الدعم اللازم لتحقيق استقرارهم.

وبشر بروفيسور عصام عباس، الطلاب وأولياء الأمور بتوفير خدمة الانترنت المجانية في جمبع داخليات البلاد، إلى جانب تأمينها تأمينا كاملاً، وأضاف أن إدارة الصندوق والعاملين به سيظلون عيناً ساهرة من أجل راحة الطلاب بما يعينهم على التحصيل الأكاديمي.

ونوه إلى ان إدارة الصندوق بصدد الطواف ميدانياً على ادارات الصندوق بجميع ولايات البلاد، للاطمئنان على جاهزيتها مع بداية العام الدراسي الجديد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.