بنك فيصل يطلق أفضل خدمة تحويل مالية حول العالم بالشراكه مع شركة موني جرام العالميه

الخرطوم : سودانية نيوز

أعلنت الاستاذة مناهل يوسف مكي أحمد الرئيس التنفيذي المكلف لبنك فيصل الإسلامي عن تدشين خدمة التحويل من وإلى السودان عبر شبكة موني جرام وهي واحدة من أشهر واكبر شركات تحويل الأموال عالمياً.

ووعدت مناهل في تعميم صحفي عن تقديم بنك فيصل الإسلامي عدد من الخدمات المميزة خلال هذا العام  والعديد من المنتجات وأكدت على الارتقاء بأداء البنك على جميع المستويات والنفع والتطور على أصحاب المصلحة في البنك.

وقالت الاستاذه منى ابراهيم مدير ادارة المؤسسات الماليه بالبنك ان خدمة موني جرام تمكن جمهور المتعاملين مع البنك من إرسال وإستلام أموالهم من وإلى أكثر من 208 دولة حول العالم عبر شبكة وكلائها وفروعها المنتشرة حول العالم وأشارت إلى أن الخدمة تم توفيرها للجمهور في 28 فرع من فروع بنك فيصل الإسلامي.

خدمة التحاويل الخارجية :
موني جرام هي شركة دولية متخصص في تحويل الأموال ومقرها الولايات المتحدة الأمريكية بمدينة دالاس وتوجد لها مكاتب إقليمية في جميع أنحاء العالم تنقسم خدمة الشركة المالية إلى قسمين:
تحويل لصناديق مالية حول العالم
وتحويلات ورقية مالية
وتقدم الشركة خدماتها للشركات والأفراد على حد سواء من خلال شبكة من الوكلاء والعملاء في المؤسسات المالية حول العالم و يمكن إرسال و إستلام الأموال من وإلى 208 دولة حول العالم كما يمكن التحويل الخارجي للأفراد  .
تتوفر حاليا الخدمة في ٢٨ من فروع بنك فيصل بالعاصمة والولايات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.