تنسيقيات كيان الشمال ترفض تعيين والي الشمالية المكلف وتدعو للتصعيد

الخرطوم : سودانية نيوز
أعربت الأمانة العامة لتنسيقيات كيان الشمال التي رفضها لتعيين أمين عام حكومة الولاية الشمالية والأولى المكلف عوض محمد احمد قدورة.. وذلك عبر بيان أصدرته اليوم بتوقيع الاستاذ الفاتح صالح ادريس امين الاعلام والناطق الرسمي لتنسيقية كيان الشمال..
وقال البيان إن أهل الشمال انتظروا تعيين واحد من الكفاءات المستقله حسب ما أعلن ذلك السيد القائد العام للقوات المسلحة في بيانه بعد يوم ٢٥ أكتوبر ووافق عليه السيد رئيس مجلس الوزراء.. ولكنهم صدموا بتسمية السيد عوض احمد محمد قدورة المدير التنفيذي السابق لمحلية مروي وهو من الضباط الإداريين المعروف عنهم انتمائهم السياسي الصارخ ولا نحسبه كذلك من الكفاءات الإدارية التي تستحق أن تكون على رأس الجهاز التنفيذي بأرض الحضارات وشموخ النخيل..
وقال البيان إن تنسيقيات كيان الشمال ستقف سدا منيعا مع الاهل والشباب في الشمال الذين خرجوا اليوم تعبيرا عن رفضهم لهذا التعيين ومطالبين بتسمية شخص آخر يقود تطلعات وآمال أهالي المنطقة في تحسين الخدمات ومواصلة برامج التنمية
واختتم البيان على لسان الناطق الرسمي الاستاذ الفاتح صالح ادريس تأكيد تنسيقيات كيان الشمال بعدم التراجع عن هذا الموقف والتواصل مع قيادات الدولة والسيدة وزيرة الحكم الاتحادي حتى يتم تصحيح الاختيار..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.