نجود عجب تقيمُ ليلةً في حبِ المصطفى (ص)

الخرطوم – سودانية نيوز
إكتملت كافة الإستعدادات والترتيبات من جانب منتدى الفنانة نجود عجب الثقافي لإقامة ليلة روحانية في حب المصطفى (ص) أمسية التاسع من شهر نوفمبر بمركز الخرطوم جنوب للغناء والموسيقى والتي يحييها المادحون “إسماعيل حسب الدائم” و “مجذوب أونسة” و “عصام محمد نور” و “أحمد فتح الله” و “نجود عجب” ويشارك فيها الشاعر التجاني حاج موسى بقصائد في مدح المصطفى (ص) ويتحدث فيها الشيخ عبدالله الطاهر بالإضافة للعديد من الفقرات المتنوعة حيث تقومة بتقديم الإحتفالية المذيعة نسرين النمر.
هذا ويُحمد للفنانة نجود عجب هذه البادرة الرائدة التي لم يسبق لأي فنانة القيام بها مما يدل على مدى وعيها وثقافتها وإيمانها بدور وأهمية الفنان الرسالي في المجتمع.
وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة نجود عجب كانت قد ولجت إلى عالم الغناء عبر بوابة فن المديح الذي إشتهرت بآدائه .. بيد أن نجاحها في مجال الغناء والشهرة الفائقة التي حققتها خصوصاً عقب مشاركتها في البرنامج الشهير (أغاني و أغاني) يؤكد أن نجود عجب لا تسجن نفسها في لون معين من ألوان فن الغناء..بينما يبدو أن وفاءها للمديح ما زال راسخاً ومتجذراً في دواخلها الذي تعكسه من خلال إقامتها لمثل هذه الإحتفالية الروحانية في حب الرسول (ص) والتي تحمل بين طياتها الكثير من قيم الوفاء والإخلاص.

التعليقات مغلقة.