الاتحادي الديمقراطي الأصل ندعم مليونية 30 يونيو لكبح جماح المحسوبية والأنانية الحزبية

الخرطوم سودانية نيوز

خط الحزب الاتحادي الديمقراطي الاصل بيانا” فند فيه مآلات الاحداث ومجرياتها بالبلاد و(سودانية نيوز) تورد نصه :
ظل الحزب يراقب بصورة دقيقة الوضع الذي تمر به البلاد والصعوبات التي تمر بها الفترة الانتقالية.
والدعوات التي خرجت من لجان المقاومه وأسر الشهداء في محاولة لانقاذ ما يمكن انقاذه حتى تحقق المرحلة أهدافهاوتحقق شعارات الثوار ومطالب الثوار وفي مقدمتها تحقيق الحريات ولكي تكون هناك حريات لا بيدا من القصاص العادل المبرأ من الحقد والكراهية لإعادة الحقوق لأهلها حتى لا يفلت ظالم من القصاص العادل وكذلك الاهتمام بقضايا الشعب السوداني الحقيقية المتعلقة بالمعاش وسبل وسائل الانتاج التي تخرج السودان من حالته الاقتصادية الراهنة. ولكي تحقق الفترة الانتقالية حقوقها كاملة في الحرية و العداله والسلام. مشاركته كل القوى الوطنية الفاعلة. ونؤكد ان الحزب ظل يدعوا إلى لقاء جامع يضم كل القوى الوطنية للخروج ببرنامج وطني متفق عليه حتى نعبر به الفترة الانتقالية ونحقق الانتقال السلسل و الوصول إلى الانتخابات وتحقيق الديقراطية وازاله التشوهات التي خلقتها مجموعات الحرية والتغير.
بالمحاباه وللجؤ الى المحاصصات الحزبية.
الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل يهيب بجماهير الحركة الوطنية قاطبة وجماهير الحزب الاتحادي الديقراطي الأصل خاصة للخروج في كل مدن السودان في 30 من يوليو دون الإلتفات إلى بيان ما يسمى المكتب الإعلامي المزعوم الذي ظل يعمل ضد إراده الحزب و جماهيره وقياداته منذ النظام البائد متجاهلا” دور الحزب في الوقوف مع الثورات الشعبية منذ 1924م حيث دعم مولانا السيد علي الميرغني طيب الله ثراه المناضل علي عبد اللطيف وعبد اللطيف الماظ ودعمه لمؤتمر الخريجين ودعم الحزب ومشاركته الفاعلة في ثورتي أكتوبر وابريل المجيدتين.
مسيره 30 يونيو من أجل تصحيح المسيرة الثورية
وكبح الفساد والمحسوبية و الانانية الحزبية ومن أجل تصحيح المسار الاقتصادي واعطاء اولوية لمعاش الشعب السوداني ومن أجل إنقاذ المؤسسات الاقتصادية والعدليه. ومن أجل المحاكمات العادلة والشفافة من أجل القصاص العادل.

التعليقات مغلقة.