تجمع شباب التماس” يشرع في تسليم رؤيته لـ”مجلس السيادة والوزراء

الخرطوم: سودانية نيوز

أعلن “تجمع شباب التماس” عن إطلاق مبادرة من أجل الوطن وتطوير المناطق الحدودية والاستفادة من امكانياتها الاقتصادية والاجتماعية والعمل علي توفير الخدمات الاساسية للمواطنيين منوها الي انه سيتم تسليم رؤيتهم للمجلس السيادي ومجلس الوزراء خلال الاسبوع الجاري.
وقال رئيس التجمع الاستاذ الصحفي عيسى عبد الله بره ان مناطق التماس تم تجاهلها لثلاثة عقود من الزمان برغم تتمتعها بامكانيات مهولة الا انه لم يتم إستغلالها بسبب عدم اكتراث النظام السابق لهذه المناطق.
وأضاف ان رؤية المبادرة هي توحيد أهل المنطقة من أجل تحسين الخدمات بها والاستفادة من الكادر البشري من أجل احداث النقلة النوعية مواكبة للتغيير الذي حدث بالبلاد.
وأكد «بره» أن “تجمع شباب التماس” جسم طوعي مدني ليس له انتماء لأي جهة سياسية أو حزبية وانما هدفه خدمة مجمع أهل التماس والتي تمتد من حفرة النحاس غرباً مروراً بالمحليات المتاخمة لدولة جنوب السودان وحتى ولاية النيل الازرق شرقاً. واشار «بره» الى ان مبادرتهم تهدف الي كيفية الاستفادة من الإمكانيات المهولة بالمنطقة واستثمار العقول البشرية الموجودة بالمنطقة وعلى رأسها شريحة الشباب والمواطن بالمنطقة والارتقاء به.
واوضح رئيس التجمع ان المبادرة سيتم تسليمها للمجلس السيادي الذي أكد في وقت سابق على لسان نائبه الفريق أول محمد حمدان دقلو (حميدتي) انهم على إستعداد تام لتنفيذ ومناقشة مبادرات الشباب التي ترمي لتوحيد الوطن والحفاظ على مكتسباته.

التعليقات مغلقة.