قوى الحرية والتغيير ترهن انفراج الأزمة الاقتصادية بتوظيف الشباب للمراقبة.

الخرطوم – سودانية نيوز
ربطت لجنة العمل الميداني والتنظيم بقوى الحرية و التغيير انفراج الأزمة الاقتصادية بتوظيف الشباب للمراقبة.

وأشار عضو لجنة العمل الميداني والتنظيم أمين تاج السر إن وزارة النقل خصصت مبلغ قدره (300) جنيه سوداني في اليوم للجان المقاومة الذين يعملون بالطرمبات، وأن الوزارة ملتزمة بكافة المعينات اللازمة، ولفت إلى أن وزارة النقل وضعت نظام شامل و لوائح لضبط العمل. نوضحا بإن العمل طوعي و مؤقت لا يتجاوز الثلاثة أشهر.وأعلنت لجنة العمل الميداني والتنظيم خلال مؤتمرها الصحفي الذي عقد بوكالة سونا للأنباء، موافقتها على مساعدة وزارة النقل في اختيار الشباب بالتنسيق مع لجان المقاومة بالأحياء في الخرطوم والولايات.
من جهته قال عضو لجنة العمل الميداني والتنظيم بقوى الحرية و التغيير أحمد عبدالوهاب إننا لا نقدم وصايا بل نساهم مع الوزارات المختلفة في تنفيذ و إنجاح مشروعاتها، مضيفاً أن اللجنة غير معنية باتخاذ القرارات وإنما يقتصر دورها في الرقابة الدقيق والوقود ومنع التهريب.

وفي سياق متصل رفض عضو الجنة الميدانية أمين تاج السر نبرة التشكيك والتخوين التي علت بالمنبر مناديا بالتماسك وأن الثورة مهددة ومحفوفة بالكثير من المخاطر المتربصة بها من جهات داخلية وخارجية، ونعت الجهات التي لا تخدم أو تعيق عملية البناء بحجر عثرة في طريق البناء.

التعليقات مغلقة.