توقيف ثلاثة متهمين في حادثة الإعتداء على موظف السدود

الخرطوم سودانية نيوز .

اعلنت وزارة الري والموارد المائية، اليوم (الثلاثاء)، توقيف ثلاثة متهمين من ضمن ستة آخرين في حادثة الاعتداء على موظف السدود، بتهمة اثارة الفتنة ومحاولة تقويض النظام الدستوري القائم وذلك باستعمال القوة الجنائية والارهارب مع وزير الري و المائية بروفسير ياسر عباس.
.
وباشرت النيابة العامة بالخرطوم شمال بتاريخ 20 اكتوبر الماضي الاجراءات في الدعوي الجنائية المفتوحة من الوزارة في مواجهة ستة متهمين، القي القبض على ثلاثة منهم وهم يوسف موسي الذي سلم نفسه الأحد الماضي، للشرطة وتم اطلاق سراحه بالضمان، وجمال مساعد الذي اوقف بمنطقة الفكي هاشم، مساء امس إضافة إلى محمد سلامة، بينما تبقي ثلاثة متهمين اخرين ابدي واحد منهم استعداده لتسليم نفسه للشرطة وجاري البحث عن متهم اخر يدعي الكباشي.

وشارك المتهمين الستة ضمن عدد من منسوبي وحدة السدود في التجمهر والتظاهر واغلاق مكاتب وحدة تنفيذ السدود ومنع العاملين من مزاولة أعمالهم ، إلى جانب الاعتداء على مدير الموارد البشرية والمالية المكلف بالوحدة المهندس معتصم العوض، وملاحقته في الشارع العام و داخل الوزارة والتهجم علي مكتب الوزير ومحاولة الاعتداء عليه.

مما تجدر الإشارة اليه ان المشكو ضدهم كانوا قد طالبوا باقالة مدير عام الوحدة ومدير الموارد المالية والبشرية وإعادة من تم إنهاء خدمتهم بإدارة العلاقات البينية والمراسم، قبل ان تحضر قوات الشرطة وتحتوي الموقف.

.

التعليقات مغلقة.