جهاز المخابرات يُعِيد صيانة وتأهيل مستشفى إبراهيم مالك

الخرطوم سودانية نيوز .

أكد المدير العام لجهاز المخابرات العامة أبوبكر دمبلاب، رعايتهم لمستشفي إبراهيم مالك التعليمي والدخول معها في شراكة حقيقية لتكون نموذجاً ناجحاً بين مؤسسات الدولة والقطاعات المختلفة الاخرى بالمجتمع، وكشف عن شراكة إعلامية مع المستشفي لتثقيف المواطنين صحياً.
وقال المدير العام لجهاز المخابرات خلال جولته التفقدية  للمستشفي أن تجاوبهم ودعمهم للمجتمع ينبُع من منطلق إنساني تجاه المواطنين وبدافع المصلحة الوطنية، مشيراً إلى أهمية الإهتمام ببيئة العمل وتحسينها.
وإطمأن على المرضى والمصابين وتمني لهم الشفاء العاجل، كما إستجاب لمناشدة إحدي المريضات بخصوص طلبها وإحتياجها لغرفة عناية مكثفة، ووجه سعادته فوراً بتحويلها لمستشفي الأمل وتخصيص غرفة لها.

وأكد أن الدعم سيستمر بصورة تدريجية حتى تتمكن المستشفي من تقديم أفضل خدمة للمواطنين، وأعلن  بالتبرع بعربة شفط الآبار والسباتك للمستشفي.

فيما أشاد الفريق أحمد عابدون حماد والي ولاية الخرطوم بإلتزام جهاز المخابرات المجتمعي في دعمه للمستشفي من خلال تكفله بجميع أعمال الصيانة والتأهيل، مشيراً إلى أن المستشفي إبراهيم مالك من المستشفيات القديمة والتي تحتاج لدعم حتى تستطيع مواصلة عملها بصورة طبيعية وتقديم المساعدة اللازمة لمختلف شرائح المجتمع.

بينما قال د. كمال محمد أحمد المدير العام للمستشفي أن المستشفي توقفت لفترة طويلة عن العمل مما دعا جهاز المخابرات العامة لتولي مشروع إعادة تأهيلها وصيانتها كاملة، مشيداً بالشراكة مع جهاز المخابرات ووصفها بالمهمة والمطلوبة.

من جانبه ثمّن المدير العام لصحة الخرطوم بدور المخابرات العامة المجتمعي تجاه المواطنين، وشدّد على أهمية الإلتزام الحكومي والمجتمعي تجاه خدمة ودعم المجتمع والمواطنين، مؤكداً عدم وجود حالات إصابة جديدة بأي وباء.

التعليقات مغلقة.