تيم (ذو النورين) بجمارك مطار الخرطوم يحبط تهريب عملات أجنبية داخل لعب أطفال

الخرطوم : بكري خليفة
أحبطت إدارة جمارك مطار الخرطوم وردية (ذو النورين) مغادرة محاولة تهريب عملات أجنبية مخبأة داخل لعب أطفال (سيارات) بحوزة راكب أجنبى محاولا تهريب العملات للخارج، وأيضا ضبطت وردية (الفاروق) مغادرة عملات أجنبية بحوزة إحدى السيدات المغادرات للخارج اخفت العملات بطريقة إحترافية داخل حقيبة السفر.

وأفاد العميد شرطة الفاتح حسن دهب مدير إدارة جمارك مطار الخرطوم أن الضبطيات النوعية لمنسوبي جمارك مطار تدل على الحس الأمني العالي والتفاني في العمل، مضيفاً أن وردية ذو النورين مغادرة ومواصلة لسلسلة الضبطيات السابقة قامت بضبط مبلغ 31،300 دولار مخبأة داخل لعب أطفال (سيارات بلاستيك ) بحوزة راكب أجنبي.
وأكد دهب أن قوات جمارك مطار الخرطوم قادرة على سد كافة منافذ التهريب بالمطار وإفشال جميع الخطط التهريبية لحماية الإقتصاد السوداني.

وفي ذات السياق صرح العميد شرطة حقوقي هشام محمد الحسن مدير الصالات والتارمك بجمارك المطار *للمكتب الصحفي للشرطة* أن وردية الفاروق مغادرة تمكنت من إحباط محاولة تهريب عملات أجنبية بحوزة سيدة عبارة عن مبالغ (٩٥٩٥٠) ريال (٢٠٠٠) دولار أمريكي (١٢٠٠) درهم إماراتي. مشيداً بقوات الورديات المختلفة وتحقيقهم للعديد من الضبطيات النوعية في الأسابيع القليلة الماضية حاثهم على بذل المزيد من الجهد لمحاربة التهريب.

التعليقات مغلقة.