الفريق الركن منور عثمان نقد يجدد تمسك القوات المسلحة السودانية بالثوابت الوطنية

الخرطوم : سودانية نيوز

أكد الفريق الركن منور عثمان نقد نائب رئيس هيئة الأركان للإدارة أن القوات_المسلحة كيان كامل لايمكن المساس بوحدته، مجددا تمسكها بالثوابت الوطنية ولن تتزحزح عنها، ولن تنهار بالكلمة أو المعارضة. مؤكدًا حرص القوات_المسلحة على تعزيز مبدأ الديمقراطية المستدامة وتستند في نهجها على الشفافية.

جاء ذلك لدى مخاطبته اللقاء التفاكري الذي ضم عددا من رموز الفن والابداع في مجال الدراما والشعر بمباني هيئة_الأركان بالخرطوم بحضور رئيس اللجنة العليا للإحتفال بعيد الجيش ومديري الادارة العامة للتوجيه والخدمات والموسيقات العسكرية والمبدعين.

وقال “إن القوات_المسلحة خرجت من رحم الشعب_السوداني ولا فكاك بينهم”. وأضاف أن الغرض من اللقاء بأهل الفن والإبداع هو الجلوس للتشاور والتفاكر لرسم خارطة للعمل المشترك والقوات المسلحة تحتفل بمهرجان الإبداع العسكري وعيدها الـ 67، علاوة عن المساهمة في ترسيخ الثوابت_الوطنية وتقوى أواصر التضامن بين أبناء المجتمع.
وأكد أن احتفالات القوات_المسلحة بعيدها السابع والستون متفردة ومتميزة وفرصة للجمهور للتعرف عن قرب عن الإبداع بهذه المؤسسة العريقة. مشيراً إلى الدور الكبير الذي تلعبه الثقافة في عكس التنوع وتكوين الوجدان السوداني.
وأعلن ترحيبه بكل المبدعين السودانيين وان أبواب القوات_المسلحة مفتوحة لهم وتدرك أهمية الثقافة والإبداع في توحيد المفاهيم وإزالة التشوهات في الفكر السوداني. وقال إن القوات المسلحة تحافظ على مكتسبات ثورة ديسمبر المجيدة وتعمل على ترسيخ شعاراتها في الحرية والسلام والعدالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.